برعاية وزير المكتب السلطانى : تتويج أبطال منتخبنا بالذهب وكأس المونديال العسكرى فى انجاز غير مسبوق

...

العامل – جرائد

المنتخب القطرى نال الميداليات الفضية والمنتخب السورى حصل على البرونزية
فوز حارسنا الهمام فايز الرشيدى بجائزة أفضل حارس والقطرى عبدالله حداد أفضل لاعب

ما أجمل التتويج في أبهى صور الحضور الجماهيرى الرائع .. حيث قام معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني راعي المناسبة عقب نهاية المباراة النهائية يرافقه كل من الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة والعقيد الركن عبدالحكيم الشنو رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى في البطولة واللاعبين المجيدين ففي بداية حفل التكريم قام راعي المناسبة بمصافحة حكام المباراة النهائية للبطولة بعد ذلك تم تتويج اللاعبين المجيدين في البطولة حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة عبدالله حداد من المنتخب القطري العسكري ونال جائزة افضل حارس مرمى في البطولة الحارس فايز الرشيدي حارس مرمى منتخبنا العسكري لكرة القدم وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب محمد الواكد لاعب المنتخب السوري برصيد 5 نقاط وفاز بجائزة اللعب النظيف المنتخب المالي العسكري .
بعد ذلك قام العقيد الركن عبدالحكيم الشنو رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم ) بتقليد المنتخب السوري العسكري بالميداليات البرونزية بعد حصولة على المركز الثالث في البطولة .
كما قام الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بتقليد المنتخب العسكري القطري بالميداليات الفضية بعد حصوله على المركز الثاني بعد ذلك قام معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بتقليد لاعبي منتخبنا العسكري بالميداليات الذهبية وبكأس البطولة .

هدية تذكارية
قدم الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة هدية تذكارية لمعالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني راعي المناسبة .

محمد الشيبة: انجاز على مستوى السلطنة
قال قائد منتخبنا العسكري محمد الشيبة والذي لم يستطع المشاركة في المباراة النهائية بسبب الاصابة: الحمدلله على هذا الانجاز الكبير الذي تحقق على مستوى السلطنة، كما أننا سعداء لأننا لم نخيب ظن الجماهير الكبيرة التي حضرت ووقفت الى جانبنا، وأضاف الشيبة: طبعا جميع اللاعبين يتمنون المشاركة في المباراة النهائية ولكن الاصابة ابعدتني عن اللعب ولكنني كنت حاضرا قلبا وقالبا مع زملائي الذين كانوا على قدر المسؤولية، كما نهدي هذه البطولة للجماهير الوفية.

سعد سهيل: الجماهير كانت الرقم واحد في اللقاء
كما عبر سعد سهيل الذي تولى شارة القيادة في المباراة النهائية: أن الجمهور الذي حضر هو السبب في فوزنا فدفعنا الى الدخول الى المباراة بتركيز عال، كذلك أتوجه بالشكر الى حارس المرمى فايز الرشيدي على يقظته طيلة المباراة وحتى ضربات الجزاء، وعن حمله لشارة القائد ذكر سعد: إن شارة الكابتن حمل ثقيل ولكننا وصلنا الى وقت الجد ولا يوجد اتكال على شخص محدد فكنا فريقا واحدا، كما أضاف أن مشاعري كانت عالية بفضل الجماهير التي كانت تهتف باسماء اللاعبين المنفذين لضربات الجزاء ورفعت من معنوياتنا.

فايز الرشيدي: عوضنا خسارتنا في أذربيجان
قال حارس عرين منتخبنا العسكري فايز الرشيدي: أبارك للجميع هذا الانجاز فهو انجاز لجميع أبناء الوطن، فقد استطعنا تعويض خسارتنا في اذربيجان في أخر نسخ البطولة، كما أنني أود التوجه بالشكر الجزيل الى جماهيرنا التي رفعت من معنوياتنا كثيرا، فشهادتي فيهم مجروحة نظير هذه الوقفة، كما أن الحمل كان كبيرا ولكننا كان لابد ان نكون على ثقة بأنفسنا.

قاسم سعيد: عودة النبض الواحد
وقال نجم منتخبنا قاسم سعيد: الحمدلله احراز البطولة جاء بتكاتف من الجميع، كما ان روح النبض الواحد عادت الى الكرة العمانية بمساندة الجماهير العمانية وعودة بعض اللاعبين الى مستواهم.

نادر عوض : بداية موفقة لي والقادم أفضل
وعبر لاعب منتخبنا العسكري نادر عوض عن الفوز بكأس العالم العسكرية، قائلا: في البداية وبالنيابة عن زملائي اللاعبين أهدي هذا الفوز الى مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه -، والى الجماهير العمانية التي لم تدخر جهدا في الحضور وبهذه الكثافة، لذلك نحمد الله على أننا لم نخيب ظنها بنا، كما أن هذه الفرحة لم تغيب عن اذهاننا مدى الحياة، لأن هذه البطولة هي الأولى بالنسبة لي على مستوى الأندية أو المنتخبات وأتمنى أن تكون بداية موفقة والقادم أفضل إن شاء الله.