القرحة بطلا لدورة الفاو السادسة لكرة القدم والفاو وصيفا

...

العامل – جرائد

متفوقا بركلات الترجيح

السويق ـ من صالح بن سعيد الريسي:

تحت رعاية الشيخ غانم بن ظاهر البطحري رئيس مجلس إدارة شركة البركة للخدمات النفطية ، أقيمت المباراة النهائية لدورة الفاو السادسة لكرة القدم . دورة الفاو التي انطلقت منذ قرابة الشهرين في ولاية السويق والتي ينظمها فريق الفاو الرياضي للعام السادس على التوالي والتي لاقت قبولا واسعاً وتميزت تميزاً كبيراً هذا العام من الناحية التنظيمية و الإعلامية والفنية والجماهيرية وأثبتت عاماً بعد آخر على أنها من خيرة الدورات على مستوى محافظة الباطنة لما تمتلكه من كادر مميز جاءت المباراة الختامية والتي جمعت فريق الفاو مستضيف الدورة وفريق القرحة حامل لقب الدورة في نسختها الثالثة بعد مشوار مميز لكلا الطرفين وصلا خلاله النهائي بجدارة واستحقاق .
وسط أجواء شتوية باردة وجميلة ، وبعد أن قام راعي المناسبة بمصافحة لاعبي فريقي الفاو والقرحة وحكام المباراة ، انطلقت المباراة النهائية والتي ورغم موجة البرد التي تؤثر على المنطقة وتدني درجات الحرارة إلا أنها حضرت بمستوى فني مرضي ، ولم يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الآخر طوال وقتها الأصلي لتنتهي بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت لفريق القرحة بنتيجة بثلاث ركلات ناجحة بينما لم يوفق الفريق المنظم بركلة ليتوج بذلك فريق القرحة بلقب دورة الفاو للمرة الثانية في تاريخه .
بعد المباراة قام الشيخ غانم البطحري راعي المناسبة بتوزيع الجوائز وتكريم المجيدين . حيث قام أولا بتكريم اللجان العاملة في الدورة وهي اللجنة الاعلامية واللجنة الأمنية واللجنة الفنية ومن ثم تكريم الشخصيات الداعمة والمتابعة وتكريم الأفراد و الشركات الراعية للدورة وتكريم مراسلي الصحف المحلية التي تغطي مباريات دورة الفاو وتكريم إدارة نادي السويق الرياضي وتكريم إدارة فريق الثرمد . بعدها قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين ؛ حيث حصل اللاعب أحمد الغيلاني من فريق الفاو على جائزة أفضل لاعب في الدورة وحصل اللاعب أحمد جوهر من فريق القرحة على جائزة هداف الدورة وحصل اللاعب عمر السعدي لاعب فريق الشبيبة على جائزة أفضل حارس مرمى في الدورة وحصل مصطفى الشحي من فريق الشباب (الخابورة) على جائزة أفضل إداري . وقام بعدها كذلك راعي المناسبة بتكريم فريق الإخوة (المصنعة) بجائزة الفريق المثالي وتكريم فريق الفاو بالميداليات الفضية وكأس المركز الثاني ومن ثم تكريم فريق القرحة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة .
في ختام الحفل ، قامت إدارة فريق الفاو الرياضي ممثلة في عبدالله بن علي بن عباس العجمي الرئيس الفخري للفريق وعبدالمحسن بن سالم العجمي رئيس الفريق بتقديم هدية تذكارية للشيخ غانم بن ظاهر البطحري لتكرمه برعاية المباراة النهائية وهو بلا شك دعم الرياضة والرياضيين .