القوى العاملة تجري مقابلات لـ(1292) باحثا عن عمل في القطاع الخاص

...

مجلة العامل – الوطن

أجرت وزارة القوى العاملة أمس مقابلات تشغيل في (42) منشأة بالقطاع الخاص لـ(1292) باحثا عن عمل للتنافس على عدد من الفرص الوظيفية في مختلف المهن والوظائف الفنية والإدارية.
وشملت المقابلات محافظة شمال الباطنة بواقع (12) منشأة وهي ريما للتجارة، وشركة ماموث، وشركة القيمة الشاملة، وشركة اينكو للهندسة والتصنيع والتجارة والمقاولات، شركة الفئة الأولى الهندسية، وشركة الوطنية للخدمات وإدارة المنشآت، وشركة المها للسيراميك، وشركة المها لصناعة المعادن، وشركة وسط الخليج الهندسية، والشركة العمانية للمبيدات الحشرية وملطفات الجو، وشركة انيشيان بينتس للشرق الأوسط، والشركة العصرية للرخام.
وفي محافظة ظفار تم إجراء المقابلات في (13) منشأة وهي وكالة حمدان للسفر والسياحة، وشركة وحمدان للصرافة، وشركة الالكترونيات المتميزة، وشركة اوفل الهندسية، وشركة مكة للتجارة، والمدرسة الباكستانية فرع صلالة، وشركة صلالة لخدمات الموانئ، وشركة فيصل الدبوس للتجارة والاستثمار، ومنتجع البليد، والريف للعقارات.
وفي محافظة مسندم تم اجراء المقابلات في (6) منشآت وهي لولو مسقط للتسوق السريع، وفندق يوان الأمير، وصخور مسندم، والشركة الغربية للتجارة، ومكتب غريب للاستشارات، وشركة رمال خصب للسياحة.
أما في محافظة الوسطى (الدقم) فقد تم إجراء المقابلات في (4) منشآت وهي الأولى العالمية للمشروعات، وخليج عمان العالمية للأسماك، والخليج المتحدة للإنشاءات، وشركة رجب وعايدة للحفريات. أما في محافظة الداخلية فقد تم اجراء المقابلات في (3) منشآت وهي تي يو في راينلاند، وشركة بدائع الظاهر للتجارة والمقاولات، وشركة البحير للتجارة.
وفي محافظة مسقط تم اجراء المقابلات في منشآتين الطيران العماني والنبع للتموين والإعاشة والخدمات.
وفي محافظة جنوب الشرقية فقد تم اجراء المقابلات في شركة مصطفى وكمال للتجارة والمقاولات، وفي محافظة الوسطى فقد تم اجراء المقابلات في شركة خدمات الخليج للبتروكيماويات والتجارة.
كما تم توقيع عدد من عقود العمل المباشرة أثناء المقابلات الشخصية للباحثين عن عمل بمختلف المحافظات ومواقع المقابلات.
من ناحية أخرى بادرت عدد من منشآت القطاع الخاص باستقبال عدد من الباحثين عن عمل في مختلف التخصصات الفنية والإدارية ومن مختلف المستويات التعليمية وتشغيلهم مباشرة وهي شركة التركي، وشركة النبع للتموين والاعاشة والخدمات، وشركة جلفار.